بعد اكتشاف ثغرة خطيرة .. كيف تحمي حاسوبك من الهجمات على "Windows 10"؟

 بعد اكتشاف ثغرة خطيرة .. كيف تحمي حاسوبك من الهجمات على "Windows 10"؟



windows 10,كيف تحمي نفسك على الانترنت,windows,تحميل windows 10,كيف تحمي البي سي,ايقاف جميع الخدمات اللي لا تحتاجها windows 10,تحويل الهاردسك من ديناميكي الى اساسي,حقيقة هجمات 11 سبتمبر موجودة في حاسوبك,كيف احول القرص من ديناميكي الى اساسي,برنامج دريفرماكس تحديث و تحميل التعريفات,كيفية العمل على ويندوز 10,سر صادم في حاسوبك يكشف حقيقة هجمات 11 سبتمبر قبل 8 سنوات من حدوثها,windows 7,تحويل القرص الصلب من ديناميك الى بيسك,كيف احذف فيروسات الحاسوب,الهجوم على الشبكات,تحميل ويندوز 10





كشفت تقارير فنية جديدة عن ثغرة أمنية خطيرة في نظام التشغيل "Windows" المعروف باسم "Windows Zero-Day" ، والذي يؤثر على نظام التشغيل من "Windows 7" إلى "Windows 10".





من غير المحتمل أن تصلح Microsoft هذا الخطأ حتى منتصف الشهر المقبل. يمكن اختراق الجهاز من خلال بريد إلكتروني ضار أو مرفق موقع ويب ، والذي يستخدم خطأ في متصفح Google Chrome ثم يستخدم ثغرة "Windows" للتحكم في الجهاز.




أثناء انتظار قيام Microsoft بإصدار إصلاح ، فإن أفضل طريقة لحماية نفسك هي تحديث أي متصفح تستخدمه إلى أحدث إصدار.





للقيام بذلك ، انقر على أيقونة الإعدادات في الجزء العلوي الأيمن من نافذة المتصفح ، والتي تأخذ شكل ثلاثة أسطر أو ثلاث نقاط ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد مساعدة ، ثم حول. بمجرد النقر فوق حول ، سيتم فتح علامة تبويب جديدة للتحقق تلقائيًا من وجود تحديث. واحد منهم متاح ، سيقوم المتصفح بتنزيل التحديث ويطلب إعادة التشغيل.




علاوة على ذلك ، سيتعين عليك أيضًا الاعتماد على برامج مكافحة الفيروسات القوية.


Comments