يتفوق على Apple Watch في الأداء. تقدم Samsung نموذجًا جديدًا من Galaxy Watch3

 يتفوق على Apple Watch في الأداء. تقدم Samsung نموذجًا جديدًا من Galaxy Watch3


ساعة ابل,ساعة أبل,ساعة,ساعة ابل 6,ساعة ذكية,ساعة أبل 5,ساعة ابل 5,سعر ساعة أبل,ساعة أبل نايك,ساعة ابل الجيل الخامس,ساعة ابل ٤,ساعة ابل ٥,ساعة ابل الجديدة,ساعة ابل الجيل الرابع,ساعة آبل,مميزات ساعة ابل,مراجعة ساعة ابل,ساعة ابل ٦,ساعة ابل 3,ساعة أبل ٦,ساعة أبل 6,ساعة أبل ٥,علبة ساعة أبل,ساعة أبل 44mm,ساعة أبل 2020,تجربة ساعة ابل,تحديث ساعة أبل,لماذا ساعة أبل,ساعة أبل واتش 4,مميزات ساعة أبل,مراجعة ساعة أبل,ساعة أبل سيريس 5,ساعة ابل series 5,ساعة أبل الجديده,اكسسورات ساعة أبل,الفرق بين ساعة أبل,galaxy watch 3,samsung galaxy watch 3,galaxy watch,galaxy watch 3 review,samsung galaxy watch,galaxy watch 3 2020,samsung galaxy watch 3 review,galaxy watch3,galaxy,galaxy watch 2020,galaxy watch 3 обзор,watch 3,galaxy watch 3 45mm,samsung watch 3,galaxy watch review,galaxy watch active 2,galaxy watch 3 vs galaxy watch,galaxy watch 3 41mm,samsung galaxy watch3,galaxy watch 3 unboxing,samsung galaxy watch 3 unboxing,galaxy watch 3 評測,galaxy watch 2,обзор galaxy watch 3,galaxy watch 3 тесты



تعد شركة Samsung الكورية لاعبًا رئيسيًا في الأجهزة القابلة للارتداء ، وتعد إصداراتها الحالية من ساعات Galaxy Watch3 الذكية التي تعمل على Tizen من بين أكثر الإصدارات شعبية.




في سبتمبر الماضي ، لم تطلق Samsung طراز Galaxy Watch 3 المتميز للتنافس مع الإصدارات المتميزة من Apple Watch أو Huawei Watch GT2 Pro الحديثة.




حاليًا ، كشفت سامسونج مؤخرًا عن ساعة Galaxy Watch 3 Titanium ، والتي تأتي بحزام معدني أسود مع حزام قابل للإزالة حتى تتمكن من الحصول على الملاءمة المثالية.


تأتي الساعة مع أداة بسيطة للمساعدة في ضبط الحزام وحامل الشحن اللاسلكي ، والعلبة مصنوعة من التيتانيوم ، بينما الإطار والإبزيم مصنوعان من المعدن.


التيتانيوم أقوى ثلاث مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ ووزنه أقل بكثير. تزن هذه الساعة التي يبلغ قطرها 45 ملم بدون حزام 42.9 جرامًا فقط ، وهو أقل من طراز الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 45 ملم الذي يزن 53.8 جرامًا ونموذج 41 ملم الذي يزن 48.2 جرامًا.



الجانب السلبي الوحيد في Galaxy Watch 3 Titanium هو سعره ، حيث تم إطلاق الطراز الأقدم 45 ملم بأقل من 384 دولارًا ، في حين أن Galaxy Watch 3 Titanium يكلف 733 دولارًا.



سمة أخرى من سمات التيتانيوم هي طلاء الأكسيد الذي يمنع المادة من الصدأ ويمنعها من التفاعل مع جلد الإنسان ، مما يجعل النسخة الجديدة غير مسببة للحساسية ، بينما يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ غالبًا على النيكل ، وهو ما لدى بعض الناس لديهم حساسية. غسمارينا_003

Comments