قم بإزالته على الفور ... ثغرة أمنية في التطبيق تهدد بياناتك وتكشف مستخدميك

 قم بإزالته على الفور ... ثغرة أمنية في التطبيق تهدد بياناتك وتكشف مستخدميك


ثغرة أمنية بكروم تخترق بيانات تسجيل الدخول بويندوز,اخطر ثغرة في اندرويد,#عاجل ثغرة في اصدار الواتساب المغربي,اختراق قرصنة الفيسبوك ثغرات أمنية سوريا,ثغرة,عراقي يكتشف ثغرة امنية,أبل آيفون ماك آي أو إس 7 ثغرات أمنية,اكتشاف ثغرات أمنية تهدد الهواتف والحواسيب...قد يكون جهازك من بينها,تطبيق يتجسس على البيانات,quadrooter .. ثغرة أمنية بالغة الخطورة تصيب نحو مليار جهاز,خطورة في بي ان,مقدمة في امن المعلومات,ثغره في معالجات كوالكم,رسائل تهديد من الهكر,400 سؤال في امن المعلومات,في بي ان



حذر الخبراء من ثغرة خطيرة موجودة في تطبيق المراسلة الشهير. يمكن لجميع المستخدمين رؤية جميع الرسائل الخاصة التي ترسلها إلى أصدقائك. يوجد تطبيق مراسلة يسمى Go SMS Pro ، قام أكثر من 100 مليون شخص بتنزيله حول العالم.


تهدد ثغرة أمنية في Go SMS Pro بيانات المستخدم:

حيث يتيح التطبيق للأشخاص الوصول إلى المحتوى الذي أرسلته ، بينما أوضح مسؤول أمن المعلومات أن التطبيق يقوم بتنزيل جميع المحادثات التي ترسلها عبر التطبيق ثم يقوم بتحويلها إلى الارتباط ويصبح متاحًا لجميع المستخدمين.


هذا يهدد البيانات الشخصية ويجعلها متاحة للتنزيل لكل من يستخدم التطبيق ، بينما أوضح Trustwave أن المشكلة تكمن في هذا الرابط لأنه يعني أن جميع مستخدمي التطبيق يمكنهم الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو.


على الرغم من أن Trustwave كتب إلى مسؤول التطبيق أكثر من مرة قبل بضعة أشهر لإبلاغهم بهذه الثغرة الأمنية ، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد أو تم تحديثه لمعالجة التهديد المقلق. ملايين الأشخاص ، واقترح الموقع أيضًا احتمال تعرض البريد الإلكتروني للتطبيق لخلل.


تم نصح جميع المستخدمين بالبحث عن تطبيق بريد إلكتروني آخر حتى يتم حل هذه المشكلة من أجل الحفاظ على البيانات الشخصية للأشخاص.

Comments