حل مشكلة نسيان كلمة مرور البريد الإلكتروني

 حل مشكلة نسيان كلمة مرور البريد الإلكتروني



حل مشكلة نسيان كلمة المرور او النمط فى اجهزة الاندرويد,حل مشكلة نسيان كلمة السر في اجهزاة الاندرويد,حل مشكلة نسيان كلمة السر او النمط في اجهزاة الاندرويد,حل مشكلة نسيان كلمة مرور مدرستي,حل مشكلة نسيان كلمة السر و كود الطالب مأخوذ,نسيت كلمة المرور,حل مشكلة نسيان كلمة المرور|إذا نسيت كلمة المرور ماالحل,حل مشكلة نسيان كلمة سر gmail,حل مشكلة نسيان الرمز البريدي بريد الجزائر,حل مشكلة كلمة مرور مدرستي,shoalakhbar حل مشكلة نسيان كلمة سر الإيميل منوعات تقنية,حل مشكل نسيان كلمة السر للمترشحين الأحرار




استعادة كلمة مرور Gmail



 يمكن استرداد كلمة مرور Gmail بإحدى طريقتين:



من خلال المتصفح




فيما يلي خطوات استرداد (استرداد) كلمة مرور حساب Gmail في حالة نسيانها من خلال أي من متصفحات الإنترنت على جهاز كمبيوتر المستخدم:



 بالانتقال عبر مستعرض الإنترنت إلى صفحة تسجيل الدخول لحساب Gmail الخاص بالمستخدم المتصل بالإنترنت ، يمكن الوصول إلى هذه الصفحة بالنقر فوق الارتباط التالي: انقر هنا.



 أدخل عنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي تريد استرداد كلمة المرور الخاصة به. انقر فوق الزر "التالي". انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ نسيت رقمك السري؟ يظهر أسفل حقل كلمة المرور. استمر في النقر فوق الخيار لتجربة طريقة أخرى حتى يظهر سؤال يتطلب إجابة ، ثم أجب على السؤال الذي يظهر. انتقل إلى الهاتف المحمول واختر الخيار الذي يشبه الخيار الذي يظهر على شاشة الحساب في المتصفح. أدخل كلمة مرور جديدة لاستبدال كلمة المرور المنسية على شاشة المتصفح. انقر فوق الزر "التالي" لتغيير كلمة المرور التي نسيها المستخدم مع إدخال كلمة المرور الجديدة.



من خلال التطبيق



فيما يلي خطوات استعادة كلمة مرور حساب Gmail عبر تطبيق الجوال:


 افتح تطبيق Gmail للجوال الخاص بالمستخدم. انقر فوق خيار "إضافة حساب" ، ثم اختر خيار "Google".


أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لحساب Gmail الذي تريد استرداد كلمة المرور الخاصة به.


انقر فوق الزر "التالي".


 انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ (نسيت رقمك السري؟) يظهر أسفل حقل كلمة المرور. نقرة مستمرة لدي خيار تجربة طريقة أخرى.



اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة ، والتي تتضمن أحد خيارات استعادة كلمة المرور ، حيث يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال رقم الهاتف المرتبط بالحساب المراد استعادته أو تأكيد البريد الإلكتروني المستلم لآخر. . سيتم إرسال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب المستخدم ، كرمز تحقق ، إلى أحد هذين الخيارين.



 أدخل رمز التحقق الموجود في عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب الذي تريد استرداد كلمة المرور الخاصة به.


أدخل كلمة مرور جديدة ، ثم قم بالتأكيد بإدخالها مرة أخرى.

 انقر فوق "التالي" ثم انقر فوق الخيار "قبول".


استرداد كلمة مرور حساب Yahoo 



يمكن للمستخدم تغيير كلمة مرور حساب Yahoo بطريقتين: من خلال عنوان بريد إلكتروني ثانوي أو من خلال رقم هاتف. 

لدى مستخدم Yahoo عدة خيارات لاستعادة كلمة مرور حسابه إذا نسيها ، مثل ما يمكنه القيام به من خلال تلقي رمز التحقق من خلال رقم هاتفه أو من خلال عنوان بريد إلكتروني ثانوي مسبقًا.

 مرتبط بالحساب الذي يلزم استرداد كلمة المرور الخاصة به ، ويتم ذلك عن طريق تنفيذ الخطوات التالية: افتح صفحة الويب لتسجيل الدخول إلى حساب Yahoo الذي تمت استعادة الوصول إليه ، ومن الممكن الوصول إلى هذه الصفحة عن طريق بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا.

 أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استرداد كلمة المرور الخاصة به. 

انقر فوق الزر "متابعة".
 بالنقر فوق الخيار نعم ، أرسل لي رمز التحقق (نعم أرسل لي رمزًا) ، بعد التأكد من أن المستخدم يمكنه الوصول إلى رقم الهاتف الثانوي أو عنوان البريد الإلكتروني ، والذي الجزء مرئي على شاشة الجهاز. 

أدخل رمز التحقق المستلم في صندوق الرسائل الوارد لعنوان البريد الإلكتروني الثانوي أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب. انقر فوق الزر "تحقق" ، ثم على خيار "إنشاء كلمة مرور جديدة". 

أدخل كلمة المرور الجديدة التي يجب استبدالها بكلمة المرور التي نسيها المستخدم ، ثم قم بتأكيدها بإدخالها مرة أخرى. انقر فوق الزر "متابعة". 


عند طلب المساعدة من Yahoo في حالة عدم امتلاك المستخدم لعنوان بريد إلكتروني ثانوي أو رقم حساب مرتبط بحساب Yahoo للاسترداد ، يجب عليه طلب المساعدة من فريق الدعم.


 مساعدة Yahoo ، والتي يمكن من خلالها مطالبة المستخدم بتأكيد هويته وتأكيد ملكيته للحساب عن طريق طلب إدخال كيانات معينة لجهة الاتصال في دفتر عناوين بريد Yahoo ، أي عند فتح صفحة طلب مساعدة Yahoo على الإنترنت ، يمكن الوصول إليها عن طريق النقر فوق الارتباط التالي: انقر هنا ، ثم اتبع التعليمات المعروضة على شاشة الموقع لمحاولة استعادة الوصول إلى الحساب. 


خلاف ذلك ، لا يمكن استعادة كلمة مرور حساب Yahoo عن طريق طلب المساعدة ، حيث قد يحتاج المستخدم إلى إنشاء حساب جديد والتخلي عن حسابه الحالي.


استرداد كلمة مرور حساب Outlook حساب Microsoft 



هو حساب يمكن من خلاله الوصول إلى العديد من خدمات Microsoft الإلكترونية ، بما في ذلك خدمة بريد Outlook ، لذا فإن استعادة الوصول إلى حساب Microsoft يعني الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني في Outlook الذي تم نسيان كلمة المرور الخاصة به ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية: افتح صفحة الويب التي يمكنك من خلالها إعادة تعيين كلمة مرور حساب Outlook الخاص بك ، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة بالنقر فوق على الرابط التالي: اضغط هنا


أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للحساب الذي تريد الوصول إليه.

 انقر فوق الزر "التالي". 

اختر الطريقة التي يريد المستخدم تلقي رمز التحقق بها ، لأنه يمكنه اختيار أي عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف من عناوين البريد الإلكتروني في Outlook لتلقي رمز التحقق على أي منها. معهم. انقر فوق الزر "التالي" ، ثم أدخل المعلومات المطلوبة لتأكيد أن المستخدم يمكنه الوصول إلى الخيار المحدد. انقر فوق الزر "إرسال الرمز". أدخل رمز التحقق ضمن التحقق من هويتك ، ثم انقر فوق الزر التالي. أدخل كلمة المرور الجديدة التي تريد تعيينها لحماية الحساب ، ثم أدخلها مرة أخرى لتأكيدها.

 لمعرفة كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك قراءة المقالة كيفية تغيير كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاص بك.
Comments