كيف تحل مشكلة "Back Button hijack" في الهواتف الذكية؟

 كيف تحل مشكلة "Back Button hijack" في الهواتف الذكية؟



hijack,audio hijack,browser hijack,back button hijacking,back button,hijackin,stop browser hijack,hijack of skoda,button,audio hijack pro,back button redirect,browser hijack repair tool,avoid browser hijack,repair browser hijack,hijacked browser,prevent browser hijack,how to hijack fortnite creative games,browser hijacker virus,remove browser hijacker,how to hijack other peoples video traffic,browser hijacker removal,fix your hijacked web browser,vidjack alpha,life hacks,productivity hacks



يمكن للإعلانات المزعجة على "مواقع الويب" منع المستخدم من العودة إلى الصفحة الأصلية باستخدام الزر "رجوع". يسمى هذا السلوك المشبوه "Back Button Hijacking".


"ايفون"


ويمكن لأصحاب الهاتف الذكي "iPhone" التغلب على هذه المشكلة بالضغط على أي رابط في بريد إلكتروني أو "iMessage" ، بحيث يفتح متصفح "Apple Safari" صفحة "ويب" جديدة ، وبعد ذلك يمكن حذف صفحة إعلانية مزعجة ببساطة.



يمكن للمستخدم أيضًا محاولة حذف ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح الويب بالنقر فوق العنصر "حذف السجل وبيانات الموقع" في قائمة "الإعدادات / Safari / الخصوصية والأمان".



إذا لم تنجح كل هذه الإجراءات ، يمكن للمستخدم إغلاق متصفح "Safari" بالقوة عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من الحافة السفلية للشاشة والإيقاف المؤقت في منتصف الشاشة. بعد ذلك ، يمكن إجراء حركة التمرير يمينًا أو يسارًا للعثور على متصفح Safari ومعاينة التطبيق. أغلق التطبيق بحركة سحب لأعلى.


هواتف Android


واعتمادًا على متصفح "الويب" ، يمكن التغلب على مشكلة "back button hijacking" على هواتف "Android" بطريقة تشبه إلى حد بعيد هاتف "iPhone" ، ويمكن للمستخدم "الهروب" بسهولة من هذه الهجمات. الاختطاف باستخدام متصفح "Google Chrome" ؛ حيث يمكنه الضغط على زر الرجوع هنا لفترة طويلة نسبيًا ، لعرض قائمة بمواقع "الويب" التي تمت زيارتها مؤخرًا ، ثم اختيار إحدى تلك الصفحات لزيارتها وتختفي المشكلة.



Comments