أطلقت شركة سامسونغ Galaxy Z Fold 3 في يونيو ٢٠٢١

 أطلقت شركة سامسونغ Galaxy Z Fold 3 في يونيو ٢٠٢١


samsung galaxy z fold 3,galaxy z fold 3,galaxy fold 3,samsung galaxy fold 3,z fold 3,galaxy z fold 3 release date,samsung galaxy z fold 3 unboxing,fold 3,galaxy z fold 3 5g,galaxy fold 2,galaxy z fold 3 trailer,samsung z fold 3,samsung galaxy z fold 3 trailer,galaxy fold 3 concept,samsung fold 3,galaxy z fold 2,samsung galaxy z fold 3 2021,samsung galaxy fold 3 trailer,galaxy z fold 3 price,galaxy z fold 3 specs,galaxy z fold 3 rumors,galaxy fold 3 release date,samsung galaxy z fold 3 s pen




كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن موعد إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold 3 ، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاقه في أواخر يونيو 2021 ، بحسب موقع "جيسمو تشاينا".



بدأت شركة سامسونج في تطوير النموذج النهائي للهاتف ، استعدادًا للإنتاج الضخم ، حيث من المتوقع أن يكون مزودًا بأحدث تقنيات سامسونج ، مثل: قلم S Pen وكاميرا أسفل الشاشة ، وسيحتوي أيضًا على فتحة. . لوضع القلم.



على الرغم من أن الشركة نجحت في تثبيت محول رقمي داخل الشاشة للتعرف على قلم S Pen ، فقد كان من الصعب تطوير زجاج قوي يمنع الشاشة من الخدش عند استخدام القلم ؛ لذلك لم تقم الشركة الكورية بتضمينها في هواتف Galaxy Fold و Galaxy Z Fold 2.


في محاولة لدعم S Pen ، استبدلت Samsung زجاج CPI بزجاج UTC مرن فائق النحافة على Galaxy Z Fold 2.



نظرًا لأن الجيل الأول من زجاج UTC لم يكن قادرًا على دعم S Pen ، عملت Samsung مع Dowoo Insys لتطوير الجيل الثاني من زجاج UTC لدعم قلم S Pen. شحن قلم S Pen بهاتف Galaxy Z Fold 3.



كشفت التقارير الأخيرة أن Galaxy Z Fold 3 سيحتوي على ميزة ملء الشاشة ؛ لأنها تحتوي على كاميرا أسفل الشاشة ، لكن هذا غير مؤكد لأن الميزة يمكن أن تتسبب في تدهور الشاشة أو تدني جودة الصورة ، وفي هذه الحالة ستستبعدها Samsung.



Comments