WhatsApp يعلن عن ميزة جديدة كان مستخدموها ينتظرونها منذ فترة

 WhatsApp يعلن عن ميزة جديدة كان مستخدموها ينتظرونها منذ فترة



whatsapp,whatsapp tricks,whatsapp pay,whatsapp tips,whatsapp hacks,whatsapp tutorial,using whatsapp,whatsapp tips and tricks,how whatsapp works,whatsapp gb,why whatsapp,whatsapp web,whatsapp chat,whatsapp 2020,whatsapp secret tricks,whatsapp hidden tricks,how to whatsapp,why use whatsapp,whatsapp iphone,whatsapp payment,how to use whatsapp,whatsapp settings,tutorial whatsapp,new whatsapp tricks,cool whatsapp tricks,whatsapp tricks 2020,secret whatsapp tricks,hidden whatsapp tricks



هل سبق لك أن أرسلت رسالة مرت عدة أيام وندمت عليها وأردت محو كل آثارها؟ .. لقد أنشأ تطبيق "WhatsApp" حلاً لك عن طريق إضافة ميزة جديدة لـ "محو تعقب" الرسائل السابقة. كيف تعمل الميزة الجديدة؟


لفترة طويلة ، لم يقدم تطبيق WhatsApp لتبادل الرسائل والمكالمات على الإنترنت نفس الميزات مثل التطبيقات البديلة الأخرى التي تنافسه ، بما في ذلك تطبيق Signal.


لكن يبدو أن WhatsApp قرر مؤخرًا إجراء تغيير قد يرضي العديد من مستخدميه. أضاف التطبيق ميزة جديدة تتيح حذف جميع الرسائل المرسلة من الهواتف المستقبلة ، بما في ذلك الرسائل في مجموعات الأخبار التي تحتوي على أكثر من عضوين ، بعد أن تكون وظيفة الفحص فقط أثناء الدقائق القليلة الأولى من الإرسال وقبل أن يعرف المستلم ذلك.


من المتوقع أن يتم إطلاق الميزة الجديدة من خلال السماح للمستخدمين بحذف الرسائل لمدة سبعة أيام متتالية فقط ، وفقًا لبيان نُشر على مدونة WhatsApp. وأعلن WhatsApp سابقًا عن تجربة ميزة التحليل الذاتي للرسائل.


بمجرد تفعيل وظيفة حذف الرسائل ، سيتم حذفها فورًا بعد سبعة أيام من إرسالها عبر التطبيق ، وذلك لتحقيق "مزيد من الخصوصية" لمستخدم التطبيق ، وفقًا للبيان الصادر. بواسطة إدارة WhatsApp.


كما أشارت إدارة التطبيق إلى أنها واثقة من أن قرار إطلاق ميزة الفحص سيحقق أيضًا "راحة البال" للمستخدم ، مع العلم أن الرسائل "ليست دائمة".



ونشر مشغلو التطبيق عبر حسابهم الرسمي على تويتر مقطع فيديو يوضح كيفية تفعيل الميزة الجديدة. فيما يتعلق بالرسائل في مجموعات الأخبار ، لن يتمكن سوى مؤسس المجموعة (المسؤول) من تنشيط الوظيفة الجديدة.


ويأتي الإعلان عن ميزة حذف الرسائل الجديدة بعد شهر من إطلاق التطبيق المملوك لشركة فيسبوك لخدمة تسوق جديدة ، بحسب موقع الجارديان.


تتيح لك خدمة التسوق الجديدة إرسال بريد إلكتروني إلى المتاجر ، والتحقق من العناصر المعروضة للبيع ، ثم الدفع وإتمام عملية الشراء عبر WhatsApp دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق على الإطلاق.

Comments