تحميل Windows 10 Final Edition 2021 مجانًا عبر رابط مباشر بإرشادات تثبيت Windows 10 "Windows 10"

 تحميل Windows 10 Final Edition 2021 مجانًا عبر رابط مباشر بإرشادات تثبيت Windows 10 "Windows 10"



ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,تثبيت ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 عربي,تحميل ويندوز 10 32 بت,تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي,طريقة تحميل ويندوز 10,تثبيت ويندوز 10 من الفلاش,تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية,تحميل ويندوز 10 iso,تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة,كيفية تحميل ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية مجانا,تفعيل ويندوز 10 بدون برامج,تعلم تثبيت الويندوز 10,حل مشكلة سيريال تثبيت ويندوز 8 و 8.1 و 10,تحميل وتثبيت ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 لايت,حل مشكلة تثبيت ويندوز 8 و 8.1 و 10







نظام التشغيل متوفر الآن رسميًا ، بحسب الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadala (Satya Nadala)) ، موضحًا أن نظام التشغيل Windows 10 2021 هي حقبة جديدة من أنظمة التشغيل ، والمستخدمون والشركات يتفقون معها تمامًا.


 10 والعديد من المستخدمين.

عندما توفر Microsoft تحديثات مجانية لمستخدمي نظام التشغيل الخاص بها ، فإنها تقوم بالتحديث إلى Windows 10 مجانًا. 

وتأمل Microsoft في ترحيل أكبر عدد ممكن من المستخدمين إلى نظام تشغيل حديث مثير للإعجاب.

 يرحب به العديد من المستخدمين ويشجع المستخدمين على ترقية نظام التشغيل Windows. 

بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10 ، نحن هنا لتقديم الدعم للمستخدمين الذين لم يقوموا بعد بتحديث Windows 10 أو تنزيله.

 بذلت Microsoft قصارى جهدها لتوفير التثبيت مباشرة عبر الإنترنت بطريقة تناسب جميع المستخدمين وجميع الأنظمة ، ولكن لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون الاحتفاظ بنسخة من Windows 10 كملف ISO.


 ملف Windows 10 ISO "الذي يدعم التثبيت اليدوي ، سواء عن طريق النسخ على قرص مضغوط أو ذاكرة فلاش" يدعم "Flash memory" تثبيت Windows 10 كمصدر لتثبيت Windows 10. 


تؤكد بيانات Microsoft الكافية أنه أفضل نظام تشغيل تم تطويره وإصداره من قبل الشركة ، ومع الحملات الإعلانية الضخمة لشركة Microsoft ، وصل عدد مستخدمي Windows 10 في اليوم الأول من إطلاقه إلى 40 مليون مستخدم نشط. 


تجاوز عدد مستخدمي Windows 10 300 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

 لا تحتاج إلى أي رمز سري كمفتاح Windows 10 لتنزيله. 


تمنحك Microsoft خيار تنزيل ملف iso لنظام التشغيل Windows 10 مباشرة مجانًا ، طالما لديك اتصال بالإنترنت ويمكنك استخدام Windows. 

هناك نسخة تجريبية إصدار 10 إصدارات كاملة لفترة زمنية بعد 3 أشهر ، يمكنك شراء مفتاح تنشيط Windows 10 الأصلي من الموقع الرسمي لاحقًا للتحديث إلى الإصدار المدفوع.

 توفر Microsoft قائمة تحقق تتطلب منك تنزيل Windows 10 مجانًا للحصول على نسخة تجريبية مجانية: - اتصال صالح بالإنترنت ومصدر إنترنت موثوق من Microsoft لمنع هؤلاء القراصنة من استخدام خوادم الإنترنت المزيفة على خوادم التنزيل.


 مساحة تخزين كافية مناسبة لملف Windows 10 ISO الذي طلبت تنزيله من Microsoft. 

ذاكرة فلاش بسعة لا تقل عن 4 جيجا بايت فارغة من أجل التحضير لإقلاع Windows 10 منه واستخدامه في التثبيت ، وكذلك قرص DVD "DVD CD" قابل للاحتراق فارغ. يدعم البرنامج نسخ ملفات ISO على ذاكرة فلاش و CD مثل Ultra Iso10. Windows 10 والواجهة الجديدة: -Windows 7 هو نظام تشغيل متطور حاز على إشادة المستخدمين وثناءهم. ، حتى الآن لا يزال Windows 7 شائعًا ولأن Microsoft تأمل في تطويره وإصداره لنظام Windows 8 أولاً ، ثم إصدار Windows 8.1 ، لم يلغ Windows 8 قائمة "Start" التي تم إطلاقها بواسطة Windows 7 و Windows 7 ، لذلك لم يتم قبولها على نطاق واسع. 


إنه متوافق مع الأجهزة اللوحية أكثر من أجهزة الكمبيوتر ، لذلك يصعب على العديد من المستخدمين التخلي عن استخدام Windows 7 للاستفادة من مزايا Windows 8.1 ، لذلك تلتزم Microsoft بتطوير إصدار جديد من Windows يناسب الجميع ويلبي رغباتهم.


 لذلك ، أطلق إصدار Windows 10 واجهة جديدة ، والتي تحتوي على قائمة Windows 7 "Start" ، والتي تم تعديل محتواها بطريقة فريدة من خلال إضافة العديد من ميزات Windows 8.1 من أجل أن تكون مناسبة لمستخدمي الأجهزة اللوحية العادية والتي تعمل باللمس ، لإنتاج أفضل نظام تشغيل حتى الآن ، وهو محبوب من قبل مستخدمي Windows 7 التقليديين ومستخدمي Windows 8.1 الذين يرغبون في التطوير.




ميزات الإصدار الأخير من Windows 10: -

نظام تشغيل موحد: تم إصدار الإصدار الأخير من Windows 10 كإصدار واحد ، يدعم جميع الأجهزة التي تعمل على أنظمة Microsoft ، وأجهزة الكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف المحمولة ، وكلها تحتوي على نفس التشغيل النظام ونفس متجر التطبيقات عبر الإنترنت. 

ترقية مجانية: يمكنك ترقية نظام تشغيل Windows القديم إلى Windows 10 مجانًا لمدة عام واحد ، سواء كان Windows 7 أو Windows 8.1. فترة تجريبية مجانية: يمكنك تنزيل Windows 10 باللغة العربية مجانًا للتجربة ، ثم شرائه بالكامل. 

توفر Microsoft للمستخدمين فترة تجريبية 3 أشهر. قائمة ابدأ: بعد أن لم يقبل العديد من المستخدمين نظام Windows 8.1 Intro ، تم إصدار Windows 10 ليشمل قائمة بدء Windows 7 ، ولكن بطريقة متقدمة تواكب العصر وأكثر ملاءمة لتزويد المستخدمين بأقصى درجات الراحة والقبول . 

بحث سريع: تدعم قائمة البدء الجديدة البحث ، ليس فقط البحث عن الملفات في نظام الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا البحث في شبكة الويب العالمية. 

أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة: يدعم نظام Windows 10 الكامل أجهزة كمبيوتر مكتبية متعددة ، بحيث يمكنك إضافة المزيد من أجهزة سطح المكتب ، وتخصيص كل سطح مكتب وفقًا لغرضك ، وتزويدك بالتنظيم والراحة وسهولة الوصول إلى ما تحتاجه والتنقل السهل بينها وظيفة الاستمرارية: فقط افصل لوحة المفاتيح والماوس ، يمكنك التبديل بسرعة من وضع نظام التشغيل العادي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح إلى وضع اللمس. 

متصفح جديد Microsoft Edge: أصدرت Microsoft متصفحًا جديدًا يسمى Microsoft Edge تحت اسم Kodi Spartan. 

إنه متصفح متقدم متميز يعكس العصر الجديد لمتصفحات Microsoft ويدعم المتصفحات العادية لسنوات عديدة. 

يحتوي على العديد من الوظائف ومنها التعديل المباشر للصور أثناء التصفح والكتابة وإعادة النشر على الصور ، وتوفير وضع القراءة لجعل قراءة المقالات الطويلة أكثر راحة ، كما يدمج المساعد الصوتي Cortana لتلبية احتياجاتك أثناء التصفح.الأوامر الصوتية.

 Cortana Voice Assistant: يسمح لك بالتحكم الصوتي الكامل في نظام التشغيل. 

باستخدام الأوامر الصوتية ، يمكنك بسهولة فتح التطبيقات والبحث والوظائف المفيدة الأخرى. 

شاشة الواجهة: عادت شاشة سطح المكتب التقليدية إلى واجهة تشغيل Windows 10 ، بعد إدخال الواجهة في Windows 8.1. المتجر: يمكنك بسهولة تنزيل جميع التطبيقات التي يمكن استخدامها للأجهزة المحمولة المدمجة في نظام Windows 10 64 بت من خلال المتجر. 

يمكنك تنزيل Facebook لنظام التشغيل Windows 10 والعديد من التطبيقات الأخرى غير المدعومة عن طريق الدخول إلى المتجر ، وهو مدعوم من قبل نظام التشغيل Windows XP و Windows 7. 

عارض المهام: في نظام التشغيل Windows 10 ، يحتوي الإصدار الأصلي على وظيفة عرض المهام ، مما يتيح للمستخدمين التنقل بسهولة بين البرامج والتطبيقات المختلفة المفتوحة والمثبتة على الجهاز وبين النوافذ المختلفة. 

تطبيقات وسائط التنقل السهلة: نظام تشغيل Windows الكلاسيكي يعتمد جميع المستخدمين بشدة عند تنزيل العديد من برامج تشغيل الفيديو لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو وملفات الصوت الخاصة بهم ، ولكن مع إصدار Windows 10 ، تم دمج العديد من مشغلات الوسائط المختلفة ، مما يمنعك من تنزيل أي برامج أخرى ودعم جميع تنسيقات الفيديو.

 التنبيه: يعرض البرنامج التطبيقات التي قام بتثبيتها على نظام التشغيل (مثل Facebook و تويتر والعديد من التطبيقات الأخرى.

 الإعدادات: تم تغيير قائمة "لوحة التحكم" الكلاسيكية لدعم واجهة الإعدادات الجديدة ، والتي تعكس المعلومات التي تسهل إدارة نظام التشغيل ، ولكن القائمة القديمة لم يتم حذفها ، مما يتيح للجميع فرصة التكيف التدريجي مع التغييرات .


 التعريف: لم يعد هناك أي مشاكل في العثور على برامج تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

يدعم Windows 10 بشكل مباشر وكامل جميع التعريفات ويتعرف عليها أثناء تثبيت Windows 10 Pro وتثبيتها في النظام.

 اللغة: يدعم Windows 10 بشكل كامل معظم اللغات في العالم ، لذا يمكنك بسهولة تغيير لغة النظام عن طريق تنزيل حزم البيانات الخاصة باللغة ، وبالطبع اللغة العربية متوفرة أيضًا بدعم كامل من Microsoft. 

نظام التشغيل: Windows 10 يدعم نظام تشغيل 32 نواة ونظام تشغيل سداسي النواة.

يتطلب نظام التشغيل Windows 10 نواة 32 بت: - المعالج: المعالج المفضل "الموارد" لديه أداء أعلى من 1 جيجاهرتز ذاكرة الوصول العشوائية: ذاكرة 1 جيجا وما فوق هي المفضلة لذاكرة الوصول العشوائي. 

مساحة التخزين: الإصدار 32 يتطلب 16 جيجابايت من مساحة التخزين. بطاقة الرسومات: Dirtex 9 & # 34 ؛ DirectX 9 و # 34 ؛ أو أعلى. متطلبات نواة الكمبيوتر 64 بت لتشغيل Windows 10: الموارد & # 34 ؛ لها أداء أعلى من 1 جيجاهرتز.

 ذاكرة الوصول العشوائية: من الأفضل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت وما فوق.

مساحة التخزين: الإصدار 64 يتطلب 20 جيجابايت من مساحة التخزين. بطاقة الرسومات: Dirtex 9 & # 34 ؛ DirectX 9 و # 34 ؛ أو أعلى.



أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل Windows 10: منذ عام 2015 ، أصدرت Microsoft إصدارًا جديدًا من Windows 10 بعد المرور بالعديد من مراحل التطوير والتحديث. وقد دفع هذا العديد من المستخدمين إلى طرح العديد من الأسئلة حول هذا الإصدار وميزاته. سنقوم بالرد على مجموعات الأسئلة التالية لهم: 1. ما هي خطوات تنزيل Windows 10 2021؟ للإجابة على هذا السؤال ، يجب اتباع الخطوات التالية: يجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى موقع Microsoft على الويب لأنه يجب تنزيل النسخة الأصلية من Windows 10 من هذا الموقع. بعد الانتهاء من عملية تنزيل Windows 10 ، يقوم المستخدم بالضغط على كلمة "OK" لإتمام عملية التثبيت. ستظهر رسالة تخبر المستخدم باختيار تحديث الإصدار المثبت من Windows أو تنزيل النسخة بأكملها. إذا اختار المستخدم التحديث ، فستظهر رسالة "تحديث الكمبيوتر الآن". يجب على المستخدمين اختيار لغتهم المفضلة لإصدار Windows. بعد الانتهاء من خطوات التثبيت ، يجب النقر فوق الرمز لإعادة تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى حتى يسري تثبيت الإصدار الجديد. 2. ما الفرق بين Windows 10 32 بت و Windows 10 64 بت؟ عند تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 2021 (بين 32 بايت و 64 بايت) ، سيتوقف اختيار المستخدم ، اعتمادًا على وظيفة ومستوى جهاز كمبيوتر المستخدم. إذا كانت سعة الكمبيوتر محدودة ، فيجب عليك اختيار الإصدار 32 بايت من Windows 10 ، لأن الكمبيوتر يمكنه قراءة ما يصل إلى 4 جيجابايت من البيانات في ذلك الوقت ، ولكن إذا كان الكمبيوتر يحتوي على وظائف متقدمة ، فيجب على المستخدم اختيار 64 إصدار-بايت من Windows 10 لتمكين الكمبيوتر من قراءة البيانات حتى 128 جيجا بايت. 3. هل يمكن تنزيل Windows 10 من خلال رابط مباشر؟ يمكنك بالفعل تنزيل Windows 10 (الإصدار الأصلي) وتثبيته مجانًا من خلال الانتقال مباشرة إلى موقع Microsoft الرسمي على الويب برابط مباشر. 4. ما هي متطلبات تنزيل Windows 10 2021؟ يجب أن يحتوي الكمبيوتر الذي سيحمل Windows 10 على معالج قوي بتردد 1mh. إذا اختار المستخدم تنزيل الإصدار 23 بت من Windows ، فيجب أن يكون الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت. إذا اختار المستخدم الإصدار 64 بت من Windows ، فيجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت على الأقل. يجب ألا تقل مساحة تخزين الكمبيوتر عن 16 جيجابايت. يجب تطوير بطاقة الشاشة وربطها بالمعالج. 5. ما هي أهم الميزات الجديدة في الإصدار الجديد من Windows 10 2021؟ بعد إلغاء قائمة البدء في Windows 8 ، ستظهر مرة أخرى في الإصدار الجديد من Windows 10. تمت إضافة متصفح متقدم جديد إلى نظام التشغيل Windows 10 ، وهو Edge. بدءًا من هذا الإصدار ، يصبح تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 من Microsoft أكثر أمانًا لأنه يحتوي على برنامج (Windows Defender) لأنه يحتفظ بجميع الملفات والبيانات. يمكن الآن تحديث متجر Microsoft (متجر تطبيقات Windows) بانتظام حتى يتمكن المستخدم من تثبيت جميع التطبيقات التي يريدها. يُعرف الإصدار الجديد من Windows 10 بسرعته غير العادية. يمكن توجيه الأوامر الصوتية إلى الكمبيوتر ، وهي إحدى الميزات المحددة في هذا الإصدار. كما تمت إضافة أيقونة تنبيه يمكن من خلالها إرسال رسائل تنبيه حول البرامج والتطبيقات إلى المستخدم. يتميز تنزيل Windows 10 في المقدمة بمظهر انسيابي وسهولة في الاستخدام.


تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية




Comments