كيروش يكشف أسباب استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب

 كيروش يكشف أسباب استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب


طارق حامد,طارق حامد ميديا,صوت طارق حامد,طارق حامد 2020,مهارات طارق حامد,طارق حامد الزمالك,اهداف طارق حامد,اجوان طارق حامد,تصريح طارق حامد,طارق حامد مهارات,تدخلات طارق حامد,المحارب طارق حامد,المقاتل طارق حامد,طارق حامد والحضري,طارق حامد يضرب كهربا,طارق حامد مع رامز جلال,طارق حامد لاعب الزمالك,مهارات و اهداف طارق حامد,طارق حامد رامز مجنون رسمي,التالتة يمين طارق حامد وكهربا,رامز مجنون رسمي طارق حامد رامز مجنون رسمي الحلقة 15,مو طارق




كيروش يكشف سبب استبعاد طارق حامد من القائمة. أزمة مع كل لاعب ، وأبواب الفريق مفتوحة للجميع. وقال كيروش في مؤتمر صحفي إن كأس العرب بطولة تمهيدا لاكتشاف وجوه جديدة ، لكن ذلك لا يمنعه من المنافسة على البطولة ، لكنه يعطي الأولوية لمنتخب وطني يتأهل إلى مونديال قطر 2022 والفوز بها.



 المباراة الفاصلة التي لم يتحدد جانبها الآخر بعد ، مما يبرز أهمية البطولة بالنسبة لمصر واللعب من أجل النصر ، لكن هدفنا هو تجنيد لاعبين جدد من المنتخب الوطني. قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، وضع أحمد حجازي ، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي ، على قائمة المنتخب المصري حيث يستعد للسفر وهو في سن السابعة. . 



الليلة للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وأضاف كيروش أن هذا العام صعب لأنه يملك بطولتين ، أمم إفريقيا في يناير ، وكأس العالم في نوفمبر ، رغم أن الأهم بالنسبة له هو المونديال ، لكنه يلعب دائما من أجل الفوز بالمباريات وحتى المباريات ، وهي مباراة. 


من العار أن مصر ليست في المونديال باستثناء 3. في بعض الأحيان يكون هناك عدد أقل من الدول التي حققت المونديال. وأضاف مدرب المنتخب المصري ، أنه لم يكن جيدًا في الحكم على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأنه سيكون سعيدًا بالمشاركة في أكثر من مباراة لمتابعة بعض اللاعبين ، وأنه يأمل في حضور الجماهير بأعداد كبيرة. نقطة.


 وجاءت قائمة المنتخبات المصرية على النحو التالي: حراس المرمى: محمد الشناوي ، محمد صبحي ، محمود جاد ، الدفاع: أكرم توفيق ، أحمد فتوح ، محمود الونش ، أيمن أشرف ، أحمد ياسين ، محمد عبد المنعم ومروان داود. 


في الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية ، مهند لاشين ، عمر كمال عبد الواحد ، مصطفى فتحي ، أحمد رفعت ، محمد مجدي أفشة ، وحسين فيصل. الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ​​ومروان حمدي وأسامة فيصل.

Comments