تصفيات كأس العالم أوروبا .. الصحف البرتغالية تهاجم الفريق بعد الضربة في صربيا: عار عالمي

 تصفيات كأس العالم أوروبا .. الصحف البرتغالية تهاجم الفريق بعد الضربة في صربيا: عار عالمي



تصفيات اوروبا كاس العالم,كاس العالم 2022,تصفيات كأس العالم 2022,كأس العالم,ترتيب مجموعات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022,العالم,تصفيات كاس العالم اوروبا,مواعيد مباريات تصفيات اوروبا,كاس العالم,تصفيات كاس العالم,تصفيات كأس العالم,أوروبا,اوروبا,تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم,تصفيات اوروبا,كأس أمم أوروبا,كأس العالم 2022,مواعيد مباريات تصفيات أوروبا,نهائي كأس العالم روسيا,كأس,كأس أمم أوروبا 2021,تصفيات اوروبا لكاس العالم



وصفت عناوين الصحف البرتغالية الكبرى خسارة بلاده أمام صربيا في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى بأنها "وصمة عار عالمية" و "أكثر من عقاب مستحق" ، ونشرت صورًا تُظهر إحباط القائد كريستيانو رونالدو في المباراة. نهاية المباراة.



تصفيات كأس العالم الأوروبية



ونشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية على غلافها صورة للنجم كريستيانو رونالدو جالسًا على العشب ورأسه منحنية ، ووصفت خسارة صربيا أمس على ملعب لا لوز "ذا لايت" في لشبونة بأنها "عار عالمي".



وصفت وسائل الإعلام البرتغالية بشكل عام أداء المنتخب البرتغالي ، والذي كان كافياً للتعادل في صدارة المجموعة والتأهل مباشرة لكأس العالم ، بأنه متحفظ.



وشدد بوبليكو على "الطموح الصغير للعديد من المواهب" ، في حين وصف دياريو دي نوتيسياس الهزيمة بأنها "حمام جليدي".


تصفيات كأس العالم الأوروبية



بالنسبة لصحيفة A Bola الرياضية ، كانت خسارة البرتغال 1-2 أمام صربيا "أكثر من استحقاقها" وفي عنوان الغلاف اختار "البؤس" لتلخيص ما حدث الليلة الماضية.


وتعتقد صحيفة 'أو جوجو' أن هناك "خسوفًا كليًا" لنجوم المنتخب البرتغالي خلال اللقاء الذي نظمته لشبونة.


تصفيات كأس العالم الأوروبية



وبهذا الفوز ستنضم صربيا إلى صفوف تصفيات كأس العالم ، والتي هي حتى الآن: الدنمارك ، والبرازيل ، وألمانيا ، وفرنسا ، وبلجيكا ، وكرواتيا ، وإسبانيا ، فيما سيتعين على المنتخب البرتغالي التسجيل في الملحق الأوروبي. عقد. في مارس 2022.

Comments