هبة مجدي تتألق في مهرجان القاهرة باللون الأسود المتواضع وتقود الترند (صور)

 هبة مجدي تتألق في مهرجان القاهرة باللون الأسود المتواضع وتقود الترند (صور)



هبة مجدي,صور هبة مجدي,هبة مجدي مع مني الشاذلي,هبة مجدي وزوجها محمد,هبة مجدي ومحمد محسن مع مني الشاذلي,محمد محسن وهبة مجدي,زوج هبة مجدي,ابنة هبة مجدي,هبة مجدي وزوجها,الفنانة هبة مجدي,اخبار هبه مجدي ومحمد محسن,طلاق هبة مجدي,طفلة هبة مجدي,اخبار هبة مجدي,افلام هبة مجدي,دهب ابنة هبة مجدي,من هي هبة مجدي؟,هبة مجدى,هبة مجدي ومحمد محسن,هبة مجدي و محمد محسن,ابنة الفنانة هبة مجدي,هبه مجدي,الفنانة الجميلة هبة مجدي,عمر الفنانة هبة مجدي الحقيقي,سن هبة مجدي




النجمة هبة مجدي عرضت عديدة صور حديثة لها عبر صفحتها الأصلية علي موقع السوشيال ميديا للصور والمقاطع المرئية انستجرام، وظهرت هبة مجدي في الصورة بإطلالة محتشمة إذ ارتدت فستان أسود مرصع بالكريستال، من مهرجان القاهرة السينمائي.

 


هبة مجدي واخر تريند



وقد كانت الممثلة هبة مجدي تصدرت التريند على جوجل، منذ سبتمبر المنصرم عقب أول صورة لها عقب وضعها مولودها الـ2، من خلال صفحتها المعترف به رسميا بموقع "Instagram"، وظهرت هبة ضِمن واحد من المستشفيات، وفي أول تعليق لها أفادت: "الحمد لله حمدا كثيرًا.. موسى محمد محسن، يارب احفظه وبارك فيه واحفظ أولادكم جميعًا.. عشرين سبتمبر 2021".




مهرجان القاهرة,مهرجان القاهرة السينمائى,مهرجان القاهرة السينمائي,هبة مجدي,افتتاح مهرجان القاهرة,نجوم مهرجان القاهرة,مهرجان القاهرة 2019,حفل افتتاح مهرجان القاهرة,مهرجان القاهرة السينمائي منى زكي,مهرجان القاهرة السينمائي 43,مهرجان القاهرة السينمائي 2021,مهرجان القاهرة السينمائي 2019,مهرجان القاهرة السينمائي 2020,مهرجان القاهرة السينمائي الدولي,مهرجان القاهرة السينمائي 2021 كامل,مهرجان القاهرة السينمائي 2021 مباشر,الريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي






ابن هبة مجدي




وايضاً النجم محمد محسن، أعرب عن استقباله مولوده الـ2 من النجمة هبة مجدي، ولذا من خلال صفحته الشخصي على موقع "Instagram"، و مجدد كتب: "الشكر لله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا مولودنا الـ2 عقب دهب، وعقبال عندكم جميعا.. وألقيت عليك محبة مني ولتُصنع على عيني".



اسم ابن هبة مجدي




وزوج هبة مجدي صرح عن اسم طفله الـ2 ويوم وصوله إلى الدنيا، مشيرًا أنه أطلق على الطفل اسم "موسى"، واستقبله في عشرين سبتمبر الفائت، ولم يظهر لو كان الدافع في الاسم مسلسل "موسى"، الذي ساهمت فيه الممثلة هبة مجدي أثناء رمضان السابق أم لا.








أخر أعمال هبة مجدي




وقد كان أجدد إجراءات هبة مجدي هو مساهمتها في مسلسل "موسى"، وأيضا في عمل سينمائي قصير تحت عنوان "ليلة حب"، مثلما ساهمت في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الـ3، وعلى المسرح دورها في مسرحية "الملك لير" مع الفنان يحيي الفخراني.


هبة مجدي تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم إنتقاد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وقد كانت راقصة باليه، وبدأت هبة ميدان الفن والثمثيل بانضمامها بدار الأوبرا المصرية أسفل قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم عقب ذاك اشتركت في مسلسل (بوجي وطمطم) و(فوازير عمو فؤاد) وقد كان في أثناء عام 1998 حتى 2003.



أول إجراءات هبة التلفزيونية كانت في مسلسل (العيد ألوان) من إخراج محمد رجائي، وقد كانت فتاة وقتها، ثم أسهمت في مسلسل (عائلة مجنونة جدًا) من منافسة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.، وانطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل (أنا وهؤلاء) مع النجم الكبير محمد صبحي في سنة 2005، وتبعه مسلسل (الفريسة والصياد) مع النجم ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي الأعوام الأخيرة كثفت هبة مجدي من نشاطها التلفزيوني، الأمر الذي جعلها من أفضَل الوجوه التلفزيونية على الساحة.



Comments