ميشال يانكون يجدد رفضه التعاقد مع حارس مرمى الأهلي في الشتاء

 ميشال يانكون يجدد رفضه التعاقد مع حارس مرمى الأهلي في الشتاء


ميشيل يانكون,ميشيل ياناكون,المداخلة الكاملة لميشيل يانكون,جمهور التالتة - حوار ممتع مع ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي,ميشيل يانكون يعلن عن مفاجاة فى موقفه من تعاقد النادى الاهلى مع بديل للشناوى فى يناير,تعرف على كواليس جلسة ميشيل يانكون مع على لطفى قبل مباراة الاهلى و البنك الاهلى اليوم,ميشيل يانكون يعلن عن مفاجاة فى القضاء على امال التعاقد مع حارس جديد بسبب محمد الشناوى,ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادى الاهلى يعلن عن موعد انتهاء عقده و موقفه من التجديد





وكشف مصدر لـ "اليوم السابع" أن ميشال يانكون رفض مرة أخرى عقد العلي مع حارس مرمى. كان حارس مرمى الأهلي ميشيل يانكون وراء رفض الجهاز الفني التعاقد مع حارس جديد في الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم العرين في النصف الثاني من الموسم لأنه كان في الثلاثي. 



محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت. وأكد يانكون لمسؤولي الأهلي أن الفريق يضم 3 حراس على درجة عالية من الكفاءة وفنيًا ولا يحتاج إلى حراس مرمى آخرين ، وثلاثي الشناوي ولطفي وشوبير والحارس الصاعد حمزة علاء ، يظهر عدم وجود احتياطي.




 الحارس يمكنه تعويض غياب الشناوي عن حراسة عرين الأهلي. واصل الجنوب أفريقي بيزو موسيماني ممارسة إبداعاته في الشياطين الحمر ، ليقود الأهلي إلى 52 انتصارًا و 52 تعادلًا و 15 خسارة في 72 مباراة ، وسجل لاعبيه 155 هدفًا و 57 شباكًا ، وقاد الشياطين الحمر للفوز بالميدالية البرونزية.

 في كأس العالم للأندية في قطر. وخسر مدرب جنوب أفريقيا 4 نقاط أمام الزمالك في الأمتار الأخيرة من المباراة الموسم الماضي ، وخسر لقب الدوري المصري مع الأهلي ، وخسر أمام الطراعي بركلات الترجيح ، فيما كان مشيماني يستعد لقيادة الأهلي إلى بطولة العالم للأندية. 


الكأس للمرة الثانية في الموسم الجديد مع فريق الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وسوبر أفريقيا.
Comments